أحدث التقارير

رسالة اخبارية

لتلقي آخر الأخبار المتعلقة بدائرة المحاسبات عبر بريدك الإلكتروني

الأخبار

 ورشة حول تعزيز العلاقة المؤسساتيّة بين محكمة المحاسبات ومجلس نوّاب الشّعب.
في إطار السعي لتجسيم الأحكام الدستورية بخصوص محكمة المحاسبات بما يدعم مكانتها ويعزّز مكتسباتها من خلال إصدار مجلس نواب الشعب النصوص التشريعية ذات الصلة، نظمت دائرة المحاسبات صبيحة يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 بالأكاديمية البرلمانية لمجلس نواب الشعب ورشة بالتنسيق مع مبادرة سيقما حول تعزيز العلاقة المؤسساتيّة بين محكمة المحاسبات ومجلس نوّاب الشّعب.
توقيع اتفاقية تعاون بين دائرة المحاسبات والمحكمة العليا المالية لجمهورية مالي

وقع الرئيس الأول لدائرة المحاسبات نجيب قطاري ورئيس المحكمة العليا المالية لجمهورية مالي نوهوم تيبيلي اليوم الثلاثاء بتونس اتفاقية تعاون بين المؤسستين القضائيتين.

وتلتزم دائرة المحاسبات التونسية والمحكمة العليا المالية لجمهورية مالي ، وفقا لما تنص عليه الاتفافية، بتبادل الخبرات في مجال تنظيم وإدارة المحاكم المالية المختصة، الى جانب تبادل تقنيات وأدوات وأساليب الرقابة خاصة منها المتعلقة بمراقبة تنفيذ الميزانية وتقييم السياسات العامة.

   بــــــــــلاغ   حول نقلة أو إلحاق أعوان للعمل بدائرة المحاسبات

  تعتزم دائرة المحاسبات تعزيز مواردها البشرية عن طريق النقلة أو الإلحاق لديها بخمسة عشر عونا (15) من بين المتصرفين وكتبة التصرف للسلك الإداري المشترك للإدارات العمومية أو الأسلاك الإدارية الخصوصية (6 متصرفين و9 كتبة تصرف).

بلاغ حول نتائج زيارة وفد من المحكمة العليا المالية بدولة مالي الشقيقة  لدائرة المحاسبات التونسية
بلاغ حول نتائج زيارة وفد من المحكمة العليا المالية بدولة مالي الشقيقة  لدائرة المحاسبات التونسية
زيارة عمل لوفد من قسم الحسابات بالمحكمة العليا بمالي  من 17 إلى 25 أكتوبر 2017
استقبل السيّد نجيب القطاري الرئيس الأوّل لدائرة المحاسبات صبيحة الاثنين 16 أكتوبر 2017 بمقر الدائرة بعثة من المحكمة العليا بمالي
طباعة