انتقاء حسب

رسالة اخبارية

لتلقي آخر الأخبار المتعلقة بدائرة المحاسبات عبر بريدك الإلكتروني

النقل و التجهيز و الإسكان (5) النتائج نشر على (5)

11.12.2012 / النقل و التجهيز و الإسكان التقرير السنوي السابع والعشرون

التصرف في نفقات وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

أنجزت دائرة المحاسبات مهمّة رقابيّة تعلّقت بالنّظر في حسابيّة "الوزارة" للسنوات من 2007 إلى 2009 وذلك للوقوف على مدى إنجاز النفقات طبقا للتّشاريع الجاري به العمل في مجال الإنفاق العمومي. وتركزت الرّقابة أساسا على نفقات التّسيير ونفقات الاستغلال وعلى عينة شملت 120 صفقة أشغال تعلقت 90 % منها بمشاريع جسور وطرقات

06.07.2010 / النقل و التجهيز و الإسكان التقرير السنوي الخامس و العشرون

صيانة وتهيئة المباني الإداريّة

أسفرت الأعمال الرّقابيّة عن ملاحظات تعلّقت بتخطيط أعمال الصّيانة والتّهيئة وبرمجتها وبالتصرّف في نفقات الصّيانة والتّهيئة وبوضعيّة المباني الإداريّة.

10.07.2009 / النقل و التجهيز و الإسكان التقرير السنوي الرابع والعشرون

التهيئة العمرانيّة ببلديتي سكّرة وروّاد

تولّت الدّائرة إنجاز مهمّة رقابية ببلديتي سكرة وروّاد للنّظر في الجوانب المتعلّقة بالتهيئة العمرانيّة ولتقييم مدى توفق البلديّتين في عمليّة التخطيط العمراني بمنطقتيهما في ضوء مراجعة مثال التهيئة ومدى حرصهما على تنفيذ التراتيب العمرانيّة ومراقبتها.

14.06.2008 / النقل و التجهيز و الإسكان التقرير السنوي الثالث والعشرين

بلدية منوبة

شملت أعمال الرقابة مختلف أوجه التصرّف بالبلدية خلال الفترة الممتدّة من سنة 2002 إلى موفّى ماي 2007 وذلك ضمن خمسة محاور أساسية تعلّقت بتعبئة الموارد وبتنفيذ النفقات وبالتصرّف في الملك البلدي وبمجالي التهيئة العمرانية والنظافة والعناية بالبيئة وبالتنظيم ونظام المعلومات

14.06.2008 / النقل و التجهيز و الإسكان التقرير السنوي الثالث والعشرين

بلدية مساكن

تولت الدائرة النظر في جوانب من تصرّف البلدية شملت التنظيم والتسيير وتحصيل الموارد وتنفيذ المشاريع التنموية والمراقبة الصحية والعناية بالبيئة والتهيئة الترابية والتعمير.

طباعة