انتقاء حسب

رسالة اخبارية

لتلقي آخر الأخبار المتعلقة بدائرة المحاسبات عبر بريدك الإلكتروني

التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال(5) النتائج نشر على (5)

03.07.2017 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي العام الثلاثون

الدّيوان الوطني للإرسال الإذاعي والتّلفزي

 الدّيوان الوطني للإرسال الإذاعي والتّلفزي
أحدث الدّيوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي فيما يلي) الدّيوان) بمقتضى القانون عدد 8 لسنة 1993 المؤرّخ في 01 فيفري 1993 في شكل مؤسّسة عموميّة ذات صبغة صناعيّة وتجاريّة وذلك بعد أن كان نشاطه يؤمن ضمن مؤسّسة الإذاعة والتلفزة التونسيّة إلى حدود سنة 1982 وبوزارة المواصلات إلى غاية 1993. ويعتبر الدّيوان منشأة عموميّة بمقتضى الأمر عدد 2265 لسنة 2004 المؤرّخ في 27 سبتمبر 2004 ويخضع إلى إشراف الوزارة المكلّفة بالإتّصال.

15.05.2014 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الثامن والعشرون

الديوان الوطني للبريد

الديوان الوطني للبريد

 

06.07.2010 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الخامس و العشرون

الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونيّة

الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونيّة

الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونيّة مكلّفة بمقتضى القانون عدد 83 لسنة 2000 المؤرّخ في 9 أوت 2000 المتعلّق بالمبادلات والتّجارة الإلكترونيّة بمنح ترخيص تعاطي نشاط مزوّد خدمات المصادقة الإلكترونيّة وبتحديد مواصفات منظومة إحداث الإمضاء الإلكترونيّ وبمراقبة احترام مزوّدي هذه الخدمات لأحكام هذا القانون ونصوصه التّطبيقيّة.

14.06.2008 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الثالث والعشرين

القطب التكنولوجي "الغزالة لتكنولوجيات الاتصال "

تولّت الدائرة إنجاز أعمال رقابة للتأكّد من مدى توفّق القطب في القيام بمهامه. وتبيّن من خلال هذه الأعمال أنّ أنشطة إيواء المؤسسات والمشاريع ذات العلاقة بقطاع تكنولوجيات الاتّصال والإحاطة بها والتطوير والتجديد التكنولوجي والتسويق والاتصال فضلا عن التصرف الإداري والمالي للقطب ما زالت في حاجة إلى مزيد من التدعيم.

14.06.2008 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الثالث والعشرين

الوكالة التونسية للأنترنات

أدّت أعمال الرقابة التي أنجزتها الدائرة والتي تمحورت حول مدى توفّق الوكالة في إنجاز مهامها، إلى الوقوف على نقائص تعلّقت خاصّة بدور هذه الوكالة كمزوّد خدمات بالجملة وكمتدخّل عمومي للأنترنات وكذلك بدورها في تنمية قطاع الأنترنات وذلك باعتبار مكوّنات المحيط الذي تعمل فيه.

طباعة