انتقاء حسب

رسالة اخبارية

لتلقي آخر الأخبار المتعلقة بدائرة المحاسبات عبر بريدك الإلكتروني

التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال(7) النتائج نشر على (15)

17.06.2011 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي السادس والعشرون

الرقابة الاقتصادية على جودة المنتوجات الوطنية الاستهلاكية

قامت دائرة المحاسبات بمهمة تقييميّة على الرقابة الاقتصادية على جودة المنتوجات الوطنية الاستهلاكية شملت هياكل وزارة التجارة والصناعات التقليدية وغطّت كلّ مراحل عمليات الرقابة من البرمجة إلى التنفيذ

06.07.2010 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الخامس و العشرون

الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونيّة

الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونيّة

الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونيّة مكلّفة بمقتضى القانون عدد 83 لسنة 2000 المؤرّخ في 9 أوت 2000 المتعلّق بالمبادلات والتّجارة الإلكترونيّة بمنح ترخيص تعاطي نشاط مزوّد خدمات المصادقة الإلكترونيّة وبتحديد مواصفات منظومة إحداث الإمضاء الإلكترونيّ وبمراقبة احترام مزوّدي هذه الخدمات لأحكام هذا القانون ونصوصه التّطبيقيّة.

10.07.2009 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الرابع والعشرون

تنمية قطاع القوارص

تولّت دائرة المحاسبات إنجاز مهمّة تقييمية تمحورت حول إنتاج وترويج القوارص وشملت المصالح ذات العلاقة بوزارة الفلاحة والموارد المائية و عددا من المندوبيات الجهوية للتنمية الفلاحية والمعهد الوطني للبحوث في الهندسة الريفية والمياه والغابات والمجمع المهني المشترك للغلال ووكالة الإرشاد والتكوين الفلاحي. كما امتدّت أعمال الرقابة إلى المصالح التابعة للوزارة المكلفة بالصناعة والمركز الفني للصناعات الغذائية ووزارة التجارة والصناعات التقليدية والديوان التونسي للتجارة.

14.06.2008 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الثالث والعشرين

القطب التكنولوجي "الغزالة لتكنولوجيات الاتصال "

تولّت الدائرة إنجاز أعمال رقابة للتأكّد من مدى توفّق القطب في القيام بمهامه. وتبيّن من خلال هذه الأعمال أنّ أنشطة إيواء المؤسسات والمشاريع ذات العلاقة بقطاع تكنولوجيات الاتّصال والإحاطة بها والتطوير والتجديد التكنولوجي والتسويق والاتصال فضلا عن التصرف الإداري والمالي للقطب ما زالت في حاجة إلى مزيد من التدعيم.

14.06.2008 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التقرير السنوي الثالث والعشرين

الوكالة التونسية للأنترنات

أدّت أعمال الرقابة التي أنجزتها الدائرة والتي تمحورت حول مدى توفّق الوكالة في إنجاز مهامها، إلى الوقوف على نقائص تعلّقت خاصّة بدور هذه الوكالة كمزوّد خدمات بالجملة وكمتدخّل عمومي للأنترنات وكذلك بدورها في تنمية قطاع الأنترنات وذلك باعتبار مكوّنات المحيط الذي تعمل فيه.

14.06.2006 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التّقريـر السنـوي الواحـد والعشريـن

استراتيجيّة تنمية قطاع الزّيتون (التّحويل والتّصدير)

 استراتيجيّة تنمية قطاع الزّيتون (التّحويل والتّصدير)

تركّز اهتمام الدائرة في تقريرها العشرين على استراتيجيّة الدّولة عند مرحلة إنتاج الزيتون ودور الدّيوان الوطني للزيت في تنفيذ هذه الإستراتيجيّة وتتولّى الدّائرة ضمن هذا التّقرير النّظر في مدى التوفّق في تنفيذ عناصر الإستراتيجيّة المتّصلة بالتّحويل وبالتّصدير.

14.06.2006 / التجارة والخدمات وتكنولوجيا الاتصال التّقريـر السنـوي الواحـد والعشريـن

الدّيوان الوطني التّونسي للسّياحة

الدّيوان الوطني التّونسي للسّياحة
تمحور اهتمام الدّائرة حول مراقبة مدى مطابقة نشاط الدّيوان وقراراته للإطار القانوني المنظّم له إضافة إلى تقييم مدى توفّقه في إنجاز البرامج التي تمّ ضبطها ضمن عقد الأهداف وبمقتضى مختلف القرارات الوزاريّة المتّصلة بمجال التّنظيم الإداري والمالي والإشهار والتّرويج ودعم جودة المنتوج والتّكوين المهني والإجراءات المعتمدة لإسداء إعانات الدّولة
طباعة