انتقاء حسب

رسالة اخبارية

لتلقي آخر الأخبار المتعلقة بدائرة المحاسبات عبر بريدك الإلكتروني

الفلاحة و الصيد البحري و البيئة(4) النتائج نشر على (4)

11.12.2012 / الفلاحة و الصيد البحري و البيئة التقرير السنوي السابع والعشرون

المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بجندوبة

تولّت دائرة المحاسبات النّظر في التصرف الإداري والمالي للمندوبية وفي أدائها فيما يتعلّق باستغلال الموارد الطبيعية والمحافظة عليها وباستغلال المناطق السقوية ونجاعة الشبكات المائية خلال الفترة الممتدة من سنة 2007 إلى موفى أكتوبر 2011.

17.06.2011 / الفلاحة و الصيد البحري و البيئة التقرير السنوي السادس والعشرون

المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بصفاقس

  المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بصفاقس

تركّزت المهمة الرقابية الميدانية التي قامت بها دائرة المحاسبات على فحص التصرّف الإداري والمالي للمندوبية وعلى النظر في مدى قيامها بدورها في النهوض بقطاعي الفلاحة والصيد البحري بالجهة. وشملت أعمال الرقابة أساسا الفترة الممتدّة بين سنتي 2006 و2009

06.07.2010 / الفلاحة و الصيد البحري و البيئة التقرير السنوي الخامس و العشرون

المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بقفصة

تركّز اهتمام دائرة المحاسبات على تقييم مدى توفّق المندوبيّة خلال الفترة الممتدّة من بداية سنة 2004 إلى غاية جوان 2009 في تأمين المهامّ الموكولة إليها خاصّة في مجال تعبئة الموارد المائية والمحافظة على التّربة والتّصرّف في المناطق السّقويّة العموميّة والإرشاد وتنفيذ الاستثمارات الفلاحيّة والتّصرّف الماليّ.

10.07.2009 / الفلاحة و الصيد البحري و البيئة التقرير السنوي الرابع والعشرون

المندوبية الجهويّة للتنمية الفلاحيّة بسوسة

تولّت الدائرة النظر في أنشطة المندوبيّة خلال الفترة 2001-2007 والمتعلّقة بتثمين الموارد الطبيعيّة وترشيد استغلالها وذلك بالتركيز على القطاع السقوي. كما اهتمّت الدائرة بتقييم قدرة المندوبيّة على الاستغلال المحكم للآليّات المتاحة لها لدفع الإنتاج الفلاحي ومتابعته مع النظر فيما أسفرت عنه جملة المجهودات المبذولة خلال نفس الفترة من نتائج على مستوى الإنتاج والمردوديّة.

طباعة