انتقاء حسب

رسالة اخبارية

لتلقي آخر الأخبار المتعلقة بدائرة المحاسبات عبر بريدك الإلكتروني

الموارد البشرية و الثقافية و التراث(5) النتائج نشر على (5)

11.12.2012 / الموارد البشرية و الثقافية و التراث التقرير السنوي السابع والعشرون

الجامعة التونسية لكرة القدم

الجامعة التونسية لكرة القدم

خضعت الجامعة التونسية لكرة القدم لمهمّة رقابية من قبل الدائرة باعتبار انتفاعها بمساعدة عمومية وشملت هذه الرقابة كافة أوجه تصرّفها الإداري والمالي خلال الفترة 2006-2010 واتجهت إلى تقييم مدى توفّق "الجامعة" في وضع الأطر التّنظيمية الملائمة والاستعمال الأمثل والمشروع لمواردها بما يضمن حسن تسيير المرفق العمومي الموكول لها والنهوض بالمنتخبات وفقا للأهداف

11.12.2012 / الموارد البشرية و الثقافية و التراث التقرير السنوي السابع والعشرون

وزارة الشّباب والرّياضة

أنجزت دائرة المحاسبات مهمّة رقابية تهدف إلى التأكّد من مدى تقيد "الوزارة" بالتشريع والتراتيب الجاري بها العمل ومدى توفّقها في حسن استعمال الموارد العمومية المرصودة للأنشطة ولدعم الجمعيات والمنظمات العاملة في مجالي الشباب والرياضة وللنهوض بالنخبة الرياضية. وشملت أعمال الرقابة أيضا أنشطة المصالح المركزية لـ"الوزارة" وعدد من المنتفعين بتدخلاتها خلال الفترة 2007-2011.

17.06.2011 / الموارد البشرية و الثقافية و التراث التقرير السنوي السادس والعشرون

التربية البدنية و الأنشطة الرياضية المدرسية والجامعية

أنجزت دائرة المحاسبات مهمّة رقابيّة غطّت الفترة الممتدّة من بداية سنة 2007 إلى موفّى ماي 2010. وشملت أعمال الرّقابة وزارات الشّباب والرّياضة والتّربية البدنية والتّربية والتّعليم العالي والبحث العلمي والجامعة التّونسية للرّياضة المدرسية والجامعية والمندوبيات الجهوية للشّباب والرّياضة والتّربية البدنية والمندوبيات الجهوية للتّربية في حدود الأنشطة المتعلّقة بمجال المهمّة ,,,

17.06.2011 / الموارد البشرية و الثقافية و التراث التقرير السنوي السادس والعشرون

المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر السعيد

 المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر السعيد

أنجزت الدّائرة مهمّة رقابية غطّت الفترة الممتدة من بداية سنة 2005 إلى غاية شهر جوان 2010. وقد أفضت الأعمال الرقابية إلى عديد الملاحظات المتعلّقة بتنظيم المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر السعيد ونظامه المعلوماتي وبالتكوين الأساسي والبحث العلمي وبالبنية الأساسية والتجهيزات وبالتصرّف المالي.

23.06.2007 / الموارد البشرية و الثقافية و التراث التقرير السنوي الثاني والعشرون

المنشآت الرياضية

شملت الأعمال الرقابية المنشآت الرياضية المدنية التابعة للوزارة المكافة بالرياضة والمؤسسات التابعة لها وللبلديات التي تتصرف في العدد الأكبر من المنشآت. ومكّنت الفحوصات المستندية واستغلال استبيان شمل 30 بلدية والمعاينات الميدانية من الوقوف على نقائص تعلّقت بإحداث المنشآت الرياضية و تجهيزها و استغلالهاو صيانتها.

طباعة